كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

حصري على عرب الحماية اللعبة المنتضرة GTA 5 (V) وبشرح عربي

الزيارات:
http://www.gtanf.com/images/gtav-header-3.png   

- فديو يلخص GTA V بالعربية :
http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2013/02/grand_theft_auto_five_protagonists.jpg

مع الإعلان عن تأجيل موعد إصدار لعبة GTA V من ربيع هذا العام حتى شهر سبتمبر بالخريف ظهرت الكثير من الشائعات على السطح فالبعض منها ذكر بأن اللعبة ستصدر مع أجهزة الجيل الجديد و البعض الآخر تحدث عن إصدار لعدد أكبر من الأجهزة منها الـWii U والحاسب الشخصي وغير ذلك والأن الشركة الناشرة ترد على كل تلك الشائعات:
لكل من يتحدث عن “نظرية مؤامرة” حول تأجيل لعبة GTA V فنحن نؤكد بأن كل ذلك مجرد هراء وأن السبب الوحيد لتأجيل اللعبة هو رغبتنا بإصدارها بأفضل شكل ممكن أن تكون عليه

http://media.rockstargames.com/rockstargames/img/global/news/upload/p6awa5W9tr3cra9UWUsw.jpg
كشفت شركة روكستار قبل قليل عن موعد إطلاق GTA V والذي سيكون متأخرا عن الموعد المحدد سابقا والذي كان في ربيع 2013 ( مارس – يونيو ) . حيث أن الموعد الجديد سيكون أبعد من المذكور سابقا.الموعد الرسمي هو 17 سبتمبر ( شهر 9 ميلادي)  الموافق 1434/11/13 هجري. ومع هذا الخبر المحزن والغير متوقع فإن الشركة تقدم اعتذارها لكل محبي السلسلة الذي كانوا ينتظرون الموعد السابق وتقول بأن ذلك من أجل ظهور اللعبة بأفضل مظهر ممكن.يذكر أن اللعبة ستصدر على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 . وهناك إشاعات عددية ومطالب أيضا حول نسخة الحاسب الشخصي والتي لم تأكد بعد.
أما على PC لن تعلن الشركة رسميا عن وجود نسخة الحاسوب (أضنها مجرد سياسة ، وعلى الأرجح أنها ستصدر أيضا في 2013 لكن بعد مرور بعض الوقت عن إصدارين Xbox 360  و PS3 )
http://www.igta5.com/images/box-art-quess.jpg
مع ما يقرب من 10 أعمال فنية الرسمية هناك، وأنه من السهل أن تبدأ وضع القطع معا لتكشف الغطاء كبيرة لا تزال مستحقة خلال الأيام الأخيرة من هذا الشهر. العديد من المشجعين قد وضعت بالفعل معا الأفكار الخاصة بهم من الغطاء ما سيبدو. وأدلى بعض جيدا قبل كان لدينا التحديد الحالي من الأعمال الفنية الرسمية! دعونا نلقي نظرة على بعض:
http://www.igta5.com/images/300x0/gta-v-fake-cover-art-ps3-4.jpg    

http://erip.free.fr/la_delorean/3d/delorean6-bis-futur-7-1p.jpg
روكستار تتحدث حول إمكانية جعل GTA في عالم خيال علمي :
على الرغم من أن الكثير ينتظر أخبار أكثر حول اللعبة القادمة من روكستار GTA V, إلا أن ذلك لم يمنع الصحفييّن من سؤال منتج اللعبة (دان سوهير) حول نظرته المستقلبية حول السلسلة بشكل عام وعما إذا كان هناك توجه بجعل أحداثها في المستقبل.فعبر سؤال سأله أحد المواقع الفرنسية وموجه إلى المنتج وحول إذا ما ستصبح سلسلة GTA في المستقبل يوما من الأيام ؟
-سنقوم بتطوير اللعبة بدون تردد إذا كانت لدينا فكرة عنها. فأحد أبرز عوامل القوة التي تمتاز بها اللعبة هي أنها ذات عالم مفتوح. ولسنا بالضرورة أن نكون أفضل الكتّاب في العالم, ولكننا نعرف كيف نكتب فكرة لعبة فيديو.
وعندما سأل عن توجه روكستار من الوقت الحالي إلى الماضي عبر لعبة ريد ديد ريدمبشن وعما إذا كان ذلك تحول فقط لمجرد التغيير فأجاب:
لقد قررنا أن نعمل تلك اللعبة بالطابع الغربي القديم بسبب أننا نعرف أن لدينا شيء نريد إيصاله وقوله.
ثم أكمل حديثه حول فرصة وقوع GTA في الزمن المستقلبي بقوله:
لا يوجد لدينا أي توجه حاليا للدخول إلى عالم الخيال العلمي فقط بسبب أن يكون هناك سيارات طائرة وأسلحة ليزريّة. لذا فإن أفضل قصص الخيال العلمي هي تلك التي تتحدث عن الحالة والوضع الإنساني خلال ذلك الوقت. لهذا, بما أن هذه الفكرة مغرية وأن أي شيء ممكن أن يحصل في ألعاب الفيديو, إلا أنه ليس لدينا المغزى الحقيقي والجوهري هذه الفترة لعمل مثل ذلك .. وأعتقد أن هذا سبب وجيه.


(في الحقيقة أنا لاأحب ألعاب المستقبل ، وأستبعد إصدار GTA  في زمن المستقبل . ولن تغامر روكستار كما فعلت THQ مع Saints Row The Third التي لم تلقى نجاح المتوقع )
http://www.igta5.com/images/official-screenshot-surprise-entrance.jpg
http://img38.imageshack.us/img38/9804/t272.jpg
( الصور ليست جديدة )
- مايكل ينزل لأسفل مبنى وكالة الاستخبارات المركزية، خلال أول مهمة فى اللعبة كما أكدت روك لمختلف وسائل الإعلام .
- يمكنك أن ترى في الشارع والحافلة التي ترتفع على الرصيف في الزاوية .

- ظهرت صورة فنية جديدة للعبة GTA V وذلك في ترويج للعبة لطلبها المسبق من متاجر جيم ستوب لبيع الألعاب :
http://d1vr6n66ssr06c.cloudfront.net/wp-content/uploads/2013/01/grand-theft-auto-v-artwork.jpg 
واضح جدا أنها لفرانكلين  وهو يمتطي دراجته النارية هاربا من الشرطة
http://www.igta5.com/images/vangelico-jewelry-small.jpg
مايكل في مهمة لسرقة محل للمجوهرات و ينظر إلى ساعته وسط عملية السرقة, وأيضا تبين الصورة عن سلاح جديد ( ك MP5 الموجود في GTA IV معدل) ويبدو في الصورة متجر الذهب (فينجيليكو) وهو المتجر الذي ظهر في العرض الأول للعبة GTA V مسروقا من قبل بطلي اللعبة مايكل وفرانكلين وشخصين آخرين

http://www.ng4a.com/wp-content/uploads/2013/01/The-Game-GTAV.jpg 

مغني الراب المعروف The Game ذكر في لقاء سابق معه بأنه سيظهر في اللعبة المنتظرة Grand Theft Auto V، لكن في ذلك الوقت لم يكشف أبداً عن دوره في اللعبة. على العموم تبين و من خلال صور فنية جديدة للعبة نشرتها شركة الملابس التي يملكها المغني Money Gang Apparel بأن The Game سيمثل نفسة هذه المرة كأحد شخصيات اللعبة، و ليس تمثيل صوتي فقط لشخصية جديدة كما فعل بالسابق مع شخصية B Dup الذي ظهر في Grand Theft Auto: San Andreas.

http://f3.img.v4.skyrock.net/2867/72442867/pics/2999111315_1_12_apq8DD14.png 

على الرغم من عدم الإعلان رسميا عن قدوم GTA V إلى الحاسب الشخصي, إلا أن موقعي أمازون البريطاني والفرنسي قاما بعرض المنتج ووضع المواصفات التقنية لتشغيل اللعبة والتي ستعمل على ويندوز إكس بوكس و فيستا و ويندوز 7 بحسب ما ذكره الموقعين.يذكر أن روكستار أكدت رسميا على نسختي البلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 سابقا وستصدر في وقت ما خلال شهر 3 – 6 ميلادي. هذا وقد طالب مجتمع اللاعبين وعبر وثيقة وصلت لأكثر من 140 ألف توقيع يطالبون فيها بالإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي.
لقد قدم باتريك براون عمل فني اللعبة المنتضرة GTA V  بعنوان "المواجهة" وتضم الصورة الأبطال الثلاثة :
http://www.igta5.com/images/0x500/patrick-brown-the-standoff.jpg
 
قريبا جداً سيتم كشف عن غطاء اللعبة (تقريبا في أخر شهر يناير) ، واصدرت روكستار اربعة الأعمال الفنية للتحميل، وأضاف روكستار 2 لقطات جديدة : 

http://www.igta5.com/images/m/official-screenshot-trevor-burns-a-rebel.jpg 
هاته الصور للمهوس تريفور '' Trevor ''
http://www.igta5.com/images/m/official-screenshot-sheriffs-come-after-trevor.jpg
- أربعة أعمال فنية الرسمية قابلة للتنزيل :http://media.rockstargames.com/rockstargames/img/global/downloads/wallpapers/games/v_trunk_800x600.jpg

 الشخصية 1 :  مايكل ''Michael'' هو سارق بنك خبير .. وهو الأن متقاعد, ويعيش مرتاح في برنامج غير رسمي لـ حماية الشهود

                              الشخصية 2 : فرانكلين ''Franklin'' هو يعمل باعا لـ السيارات .. ويحتال على الناس في بيع السيارات .. ويعيش في لوس سانتوس
الشخصية 3 : تريفور ''Trevor'' 
هو طيار محترف وعسكري سابقا ., شديد التقلب .. ويتعرض لنوبات غضب مدمرة http://media.rockstargames.com/rockstargames/img/global/downloads/wallpapers/games/v_franklin_chop_800x600.jpg
 مايكل ''Michael'' 
وكلبه : شوب ''Chop''
http://media.rockstargames.com/rockstargames/img/global/downloads/wallpapers/games/v_frisk_me_800x600.jpg
http://media.rockstargames.com/rockstargames/img/global/downloads/wallpapers/games/v_michael_with_sign_800x600.jpg
 مايكل ''Michael''     
-- معلومات عامة -- 
1 - يمكنك اللعب بثلاث شخصيات , وتغير بينها
2 - حجم آلمدينه لن تكون آكبر من GTA IV|بأربع مرآت 
3 - انيماتيونس آو آلرسوم آلمتحركه سوف تتحسن بشكل كبير جدآ عن آلجزء آلسآبق 
4 - هنآك آكثر من [ 100 ] مهمه ، وأيضاً ستستمتع أكثر 
5 - أيضاً ستتواجد الحيوآنات في اللعبة عكس الاجزاء السآبقة
6 - تآثيرآت آلطقس سوف يتوآجد في اللعبة ( V ) 
7- آمكآنيه لعب كرة آلسله أو آلقوى .....الخ
8 - تستطيع صنع سلاح خآآصك بك .
9 - يمكنك إقفال البيت بنفسك .
10 - اللعبة سيتكون منها مستشفيات مركز شرطة مباحثات ..الخ
11 - إمكناية السباحة والغوص في المياه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق