كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

حصريا اول صور مسربة من نظام الاندرويد Android 5.0 Lollipop

الزيارات:
 أعلنت جوجل عن الإصدار الجديد للنظام الشهير اندرويد في مؤتمرها الخاص بالمطورين جوجل I / O منذ ساعات، و منذ مدة ونحن نسمع أن هذا الإصدار سيحمل الرقم 5.0 الروبوت مباشرة وسيكون باسم المصاصة. 
وقد تم تسريب بعض صور النظام من احد المواقع التقنية والتصميم بشكل عام بسيط جدا وأكثر أناقة من الإصدارات الحالية يستوحي شكله من بطاقات جوجل الآن لتطبيقه في جوانب عديدة مثل نافذة الإشعارات كما أن الإعدادات السريعة إعدادات خيارات أصبحت غنية بالخيارات فمثلا يمكن رؤية الأجهزة المقترنة بتقنية البلوتوث منها مباشرة. ايضا دوائر التصميم الجديد حول أيقونات مبسطة بخلفيات رمادية تقليدية كتب فيها النص باللون الأبيض فيما العنصر الجديد هو اللون الأحمر اللامع لأزرار التبديل المسامير لتمييزها عن الأزرار العادية. وفيما يلى صور التصميم الجديدة.
تابع الموضوع من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق