كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

unrar تطبيق أندرويد لفك الضغط عن الملفات المضغوطة مباشرة على هاتفك – مع تحميل الإصدار الكامل مجانا

الزيارات:

unrar تطبيق أندرويد لفك الضغط عن الملفات المضغوطة مباشرة على هاتفك – مع تحميل الإصدار الكامل مجانا

هل جربت أن تقوم بتحميل ملف من اي موقع من مواقع التحميل ، أو أعجبك موضوع مثير في موقع جوالك حياتك مثل موضوع اللانشر الاسطوري وبعدما قمت بتحميل الملف مباشرة على هاتفك أنه مضغوط بصيغة rar ويجب أن تقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر حتى تقوم بفك الضغط عن الملف لتستطيع الوصول إلى البرنامج المنشود.
أنا شخصيا قد مللت توصيل الهاتف بالكمبيوتر في كل مرة أريد أن أقوم بتحميل ملف مضغوط ، فضلا عن أنه أحيانا اكون خارج البيت ويرسل لي صديقي أبو عمر ملف وكالعادة يجعله مضغوطا .. فقررت أن أبحث عن طريقة لا اضطر معها إلى فك ضغط الملف على الكمبيوتر ثم أقوم بنقله إلى هاتفي.
برنامج Unrar أداة سهلة وبسيطة جدا تقوم بفك ضغط الملفات المضغوطة في خطوة واحدة فقط.
  • بعد تحميل البرنامج ( روابط التحميل في نهاية الموضوع ) ، نقوم بالبحث عن الملف المضغوط في الهاتف عن طريق الضغط على رمز المجلد الموجود في اليمين.
  • وبضغطة على الاختيار Unrar سيبدا الملف في فك الضغط عن الملف فورا.

تحميل البرنامج :
  • لتحميل البرنامج مجانا من جوجل بلاي ستور ، فضلا اضغط هــنـــا.
  • لتحميل الإصدار المتطور مجانا ( ثمنه 2.50 euro ) ، اضغط هنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق