كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

كيف تجعل ويندوز اسرع من لينكس ؟!!!!! ادخل واضحك شوية

الزيارات:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا المقال منقول للامانة اخوانى احببت ان اشارككم بيه





بالحديث عن السرعة لا يمكننا انكار أن لينكس متفوق على ويندوز. و لذلك ﻷن لينكس فعال اكثر بالتعامل مع مصادر النظام. من خلال ميزة السرعة استطاع لينكس الوصول إلى أجهزة الجوال و اجهزة الكومبيوتر ذات قطع عتاد محدودة القدرات. بالمقارنة مع ويندوز لينكس اسرع في اﻹقلاع و في وفتح البرامج. و على أجهزة السيرفر لينكس مفضل على و يندوز بجانب سرعته هو أكثر موثوقية و امان. يمكنني الحديث أكثر عن السرعة لكن أنا هنا ﻷعلمك كيف تجعل ويندوز اسرع من لينكس. سوف اشاركك هذه النصائح:

1- إلغاء التجزئة اﻷقراص ثلاث مرات يوميا.
اسأل اي خبير كومبيوتر , كيف ازيد سرعة ويندوز ؟ سوف يخبرك بأن تقوم بإلغاء التجزئة كل لحظة بقدر اﻹمكان. لجعل ويندوز اسرع من لينكس لماذا لا تلغي التجزئة ثلاث مرات يوميا؟


2- احذف برامج الحماية"Anti-Virus". 

اعلم أن ذلك سيجعل النظام اكثر عرضة للتهديدات اﻷمنية مثل الفيروسات و التروجان و ملفات التجسس و الديدان و الفطريات. لكن نحن نتحدث عن السرعة و فقط السرعة , احذف برامج الحماية ﻷنها تستهل موارد النظام إنها من اﻷسباب الرئيسية لبطء النظام.


3- عطل التحديث التلقائي.
إنها فكرة سيئة بالنسبة ﻹمان النظام, لكن تعطيل التحديث التلقائي بإمكانه اكسابك بعض السرعة. التحديثات التلقائية تبطء النظام ﻷن تستخدم الموارد بإستمرار في البحث و الفحص. و تقوم مايكروسوفت بفحص بشكل دوري من يقرصنون النظام أو يستخدمون نسخ غير مرخصة من ويندوز.


4- رقي ذاكرة النظام RAM.
نصيحة تقنية قديمة , انصحك ترقي ذاكرة النظام. لا تكفي للتغلب على لينكس 1 جيجا.


5- اشتر معالج جديد.
اشتر معالج جديد Intel Quad Core Extreme أو أفضل منه , إن هذا المعالج بالتأكيد سيجعل ويندوز اسرع من اي لينكس يعمل بمعالج بنتيوم 3.


6- خفض نسخة الويندوز إلى Windows 95.
إذا كنت لا تستطيع تحمل شراء معالج جديد أو ترقية الذاكرة , ثبت نسخة ويندوز 95 و يفضل ان تكون اصلية. سوف يكون جهازك اسرع من اي نسخة لينكس صنعت بعد 2007.


7- انتظر ويندوز 9.
ويندوز 8 ربما يأتي السنة القادمة , أنا انصحك بإنتظار ويندوز 9 سوف يكون اسرع نظام في تاريخ الحاسب. سوف يكون بدون فيروسات و بدون مضاد فيروسات.
 

وفى النهاية اخوانى نقلت لكم هذا المقال لنتشارك الاراء به لانى لا اكره الويندوز ولكن بصراحة اكره الاستغلال واحتقار العقول

دمتم بكل ود اخوانى