كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

كلفة GTA V تصل إلى 265 مليون دولار

الزيارات:
- استنادا إلى تقرير من صحيفة الاسكتلندية ، بعد خمس سنوات من التطوير وصلت لعبة العالم المفتوح الجديدة لميزانية 265مليون دولار (التسويق وتطوير). وهذا يجعلها أغلى إنتاج في عالم ألعاب الفيديو في التاريخ.
و في المقارنة مع أفلام هوليوود ، فهي التانية بعد Pirates of the Caribbean: At World’s End بقيمة 300 مليون دولار.
- في هذه المرحلة ليس هناك شك في أن GTA V هي احد اكبر لعبة فيديو في التاريخ . مع أكثر من 2.5 مليون من الطلب المسبق في الولايات المتحدة فقط،. يتوقع المحللون أن تكون واحدة من أكثر الألعاب مبيعا من هذا الجيل.
و ستتوفر 6 ملاين نسخة في يوم إصدار اللعبة .
- للتذكير :  GTA IVبقيمة 100 مليون دولار و باعت حتى الآن أكثر من 25 مليون نسخة، و ستتوفر 6 ملاين نسخة من GTA V في يوم إصدار اللعبة فقط .
GTA V تطلق في جميع أنحاء العالم يوم 17 سبتمبر على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360. وتضل نسختي PC و أجهزة الجيل الجديد بمصير مجهول .
- مصدر المعلومات : صحيفة الاسكتلندية
 تاريخ إصدار : 17/09/2013
   الأجهزة الداعمة   


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق