كل-يوم-دعاء : ----> سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ.|المشرف: سعد منير

Metro Sidebar شريط جانبي رائع بواجهة ميترو لويندوز Windows 7 و Windows 8 و XP و Vista

الزيارات:
بدأت القصة عندما قررت شركة مايكروسوفت إزالة الشريط الجانبي ل  Windows 8 من النظام التشغيلي لبعض القضايا الأمنية، لذلك قررنا إنشاء برنامج جديد ليحل محل هذا الشريط الجانبي، الذي هو مضمون ويستفيد من واجهة المستخدم الحديثة الجديدة (مترو).
في انتظار الإصدارات النهائية لنظام مايكروسوفت الجديد windows 8.1، ظهرت العديد من التطبيقات و البرامج التي حاولت إستباق الاحداث خاصة من ناحية الواجهه و محاكات المظهر الخارجي للنظام، و لحسن الحظ أن إعدادات ويندوز 7 تخول لنا الذهاب بعيدا في هذا المجال.
و لأجل ذلك قررت اليوم ان أعرض لكم برنامجا صغيرا جدا  و مجاني بالكامل، Metro Sidebar.
تطبيقة جميلة و رائعة تخول لنا إظافة شريط جانبي بواجهة ميترو Metro مستوحات من نظام ويندوز فون 7 Windows Phone و ويندوز Windows 8.

(إضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الأصلي)
Metro Sidebar  يعرض لنا اليوم و التاريخ و الوقت،  ثم صورة المستخدم مع إمكانية إغلاق أو Log off أو Hibernate أو Sleep... أيضا كما ترون في الصورة عرض لإصدار النظام الذي تستعمله، بالإظافة إلى عرض للهارد ديسك و المساحة الكاملة و المستعملة و الفارغه و أخيرا رابط مباشر لمتصحك المفضل..
كما يمكنكم التحكم في الألوان و توجد العديد من الخيارات المتاحة.
أيضا يمكنكم جعل السايدبار يعمل مباشرة مع بدأ تشغيل الكمبيوتر.
شخصيا أعجبتني التطبيقة جدا فهي لا تسبب أي مشاكل للجهاز و تتميز بخفتها الكبيرة حيث ان حجمها لا يتعدى  4MB.
من أعجبه البرنامج و يريد تجربته فليقم بتحميله من الموقع الرسمي من هنا
 MetroSidebar يستفيد من واجهة المستخدم الجديدة الحديثة، لذلك فواجهة المستخدم بسيطة ونظيفة وهذا جميل أن ننظر إليها وسهلة الاستخدام.   مع MetroSidebar يمكنك تجميع البلاط الخاص في العديد من الغرف. تنظيم البلاط الخاص كما تحب! جعل MetroSidebar شخصية عن طريق إضافة ، إزالة و ترتيب وحتى تجميع البلاط في الغرف. يمكن تحديث MetroSidebar تلقائيا عندما يتوفر إصدار جديد حتى تتمكن من الحصول على ميزات جديدة وبلاط جديد. لعرض MetroSidebar، مجرد تحريك الماوس إلى أعلى / أسفل الزاوية اليمنى. MetroSidebar مجانية تماما، فقط حميل وسطب وتمتع به!
 
متطلبات النظام: نظام التشغيل: 32 - أو إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 8، ويندوز 7، ويندوز فيستا أو ويندوز XP


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق